مشروع مربح من البيت ببلاش – خطوة تنقلك من الصفر لجنى المال

0 15

يمكن البدء في مشروع مربح من البيت ببلاش في أي وقت ، حيث يمكن البدء بعمل مستقل يدر دخلاً شهريًا والاعتماد عليه ، كما يمكن إكماله من المنزل دون إنفاق أي تكاليف ، وذلك من خلال موقعنا سوف نوضح لك كيفية بدء مشروع مربح من البيت  ببلاش في السطور التالية.

مشروع مربح من المنزل ببلاش

هناك العديد من المشاريع التي يمكنك القيام بها من المنزل ومن أهم هذه المشاريع:

خدمات القبول بالجامعة

يرغب العديد من الطلاب في إكمال دراستهم في الخارج ، ومئات الجامعات في أوروبا وأمريكا وحول العالم على استعداد لاستقبال هؤلاء الطلاب العرب.

لكن هناك فجوة تواصل بين الطلاب العرب والجامعات في الخارج ، وهنا يأتي دور مكاتب القبول بالجامعة ، حيث تلعب دورًا مهمًا في معرفة جميع المتطلبات التي يحتاجها الطلاب ، ومن ثم التقدم إليها في هذه الجامعات الأجنبية مقابل بعض الرسوم.

هذا عمل بسيط للغاية ، إنه اتصال مع جامعة ، إنه مثل التواصل مع شخص آخر عبر البريد الإلكتروني ، لذلك إذا كنت تتقن اللغة الإنجليزية جيدًا ، يمكنك بدء عمل تجاري مربح من المنزل مجانًا. من خلال التقديم على الطلاب العرب في الجامعات بالخارج.

أيضا يمكنك الحصول على 100 دولار عن كل طلب في المقابل ، هذا المبلغ أقل من المبلغ الذي تتقاضاه مكاتب القبول بالجامعة على وجه الخصوص ، كل ما تحتاجه من أجل تنفيذ هذا المشروع بكفاءة ، هو: اللغة الإنجليزية الجيدة ، والقدرة على المراسلات الإلكترونية ، وجيد. التواصل مع الإنترنت ، إعلان مجاني عبر الوسائل الإلكترونية عن الدراسة في الخارج.

تداول آجل

يتعلق بشراء البضائع ودفع ثمنها بعد بيعها دون زيادة في قيمتها الأصلية. يعود سبب الشراء بالدين إلى عدم وجود أموال كافية لك. بعد البيع يمكنك دفع ما تدين به ، ومن ثم تحقيق ربح يبدأ من 10٪ ، وقد يصل هذا الربح إلى 100٪.

ترتبط هذه النسبة بالسوق الذي تبيع فيه ونوع البضائع التي تبيعها ، بالإضافة إلى وجود العديد من العوامل الأخرى ، فهناك أنواع من التجارة يمكنك البدء فيها ، وهي تجارة مربحة ، مثل الفضة ومنتجات الألبان ، وتجارة الملابس الجاهزة.

قبل أن تشتري البضائع بالدين ، يجب عليك أولاً مراجعة الضوابط الشرعية ، ثم تحديد نوع البضائع التي تريد تداولها ، ثم البحث عن تجار موثوق بهم للشراء منهم بالدين ، ثم بدء مشروعك الخاص ، وتحقيق أرباح ، و من خلال هذا لديك مشروع مربح من المنزل مجانًا.

خدمات الإصلاح

نجد في أحد الشوارع ما لا يقل عن 10000 جهاز إلكتروني وكهربائي ، وسنجد أن حوالي 90٪ من هذه الأجهزة خارج الضمان ، مما يجعل أصحابها يلجأون إلى الفنيين لإصلاحها في حالة تعطلها.

يمكنك أن تصبح فني أجهزة إلكترونية وكهربائية من المنزل إذا أردت ، كل ما يمكنك فعله هو تعلم صيانة الأجهزة التي تريد إصلاحها ، حيث يوجد العديد من الأجهزة ، بما في ذلك: الغسالات والثلاجات والتلفزيونات وغيرها.

كما يمكنك التعلم من خلال الإنترنت من خلال العديد من المصادر المختلفة ، مثل: المواقع المتخصصة ، والصفحات المتخصصة لتعليم ورش الإصلاح ، واليوتيوب ، والمنتديات ، وكتب الصيانة ، .. وغيرها من المصادر دون إنفاق أي أموال.

بالنسبة لأدوات الصيانة والإصلاح ، فهي في الغالب أدوات بسيطة وأجهزة صغيرة ، قد يكون بعضها في متناول اليد. يتم الحصول على البعض الآخر من خلال الشراء بالتقسيط والدفع عن طريق أرباح المشروع.

بعد توفير جميع الأدوات اللازمة ، أعلن لنفسك عن طريق تعريف الأشخاص من حولك بالخدمات التي تقدمها بشكل مباشر وشفهي ، حتى لا تتحمل تكاليف الإعلان ، وإذا كان لديك مبلغ صغير يمكنك استخدامه عمل الدعاية وتوزيعها في المنطقة من حولك.

تضمن لك هذه الطريقة مشروعًا مربحًا من المنزل ، وإذا كنت ترغب في تطوير هذا المشروع فعليك أن تمنحه وقتك وجهدك ، ويجب أن تهتم بعاملين أساسيين فيه وهما: سرعة الإنجاز ، وجودة الإصلاح. هذا بالإضافة إلى الأمانة التي يجب أن تتميز بها ، والأسعار التي يجب أن تكون في متناول أهل المنطقة التي تعيش فيها.

تعبئة وتجهيز الخضر

كثير من الموظفات ليس لديهن الوقت الكافي لتحضير الخضار حتى يتم طهيها ، مثل: تخمير البامية ، تحضير البازلاء ، تقشير البطاطس وتقطيعها ، تقليب الملوخية ، وغيرها من الوظائف التي تتطلب مجهودًا ووقتًا.

يمكن القيام بهذه الأعمال من المنزل ، بعد الاتفاق مع مجموعة من الموظفات ، حيث يتم تسليم الخضار الجاهزة للطبخ ، وتعبئتها في أكياس ثلاجة شفافة محكمة الإغلاق ، مقابل بعض الرسوم يتم الاتفاق عليها.

مع زيادة الطلبات يمكنك تحقيق دخل شهري جيد. وأبرز ما يميز هذا المشروع أنه يتم توفير الخضار الطازجة وليس المجمدة. كما تتميز بانخفاض سعرها عن سعر الخضار المجمدة ، حيث يرتفع سعرها بمقدار ضئيل من السوق ، بسبب تجهيز الخضروات وتجهيزها وتسليمها إلى المنزل.

كل ما يتطلبه هذا المشروع هو أن يكون المسكن بالقرب من جهات خاصة وحكومية ، وشخص يشتري الخضار بشكل يومي من السوق ، بالإضافة إلى أدوات تجهيز الخضروات التي يجب أن تكون متوفرة في المنزل ، وتوافر هاتف الاتصالات ، أكياس الثلاجة للتغليف (غير مكلفة) الإعلان عن طريق إبلاغ الموظفات بالخدمات المقدمة.

اقرأ أيضًا: كيف تبدأ مشروعًا صغيرًا من المنزل

نصائح فتح مشروع في المنزل ناجح

يمكنك فتح مشروعك الخاص في المنزل وذلك من خلال عدة خطوات وهي:

تجنب العشوائية

من أكثر العوامل شيوعًا لفشل أي مشروع العشوائية والتسرع. كثير من الناس بمجرد أن يروا شخصًا لديه مشروع ويحب الفكرة يبدؤون في تنفيذه فورًا ، وإذا فشل في هذا المشروع يلقي باللوم على المشروع ويصفه أيضًا بالفشل. إذا رأيت فكرة مشروع ، فعليك دراستها جيدًا وتنفيذها بعناية.

فكرة المشروع

ليست الفكرة الأولى التي تتبادر إلى ذهنك هي الأفضل ، لكن الفكرة أن عوامل النجاح هي الأهم ، مثل: الحاجة إلى المكان الذي أنت فيه للمشروع ، والطلب على ما تقدمه ، و الربح الجيد منه.

متطلبات المشروع

هناك الكثير من الاشخاص الذين ينفذون المشاريع دون معرفة متطلبات المشروع مما يجعلهم يندهشون من هذه المتطلبات التي لا يستطيعون توفيرها ، لذلك قبل الشروع في أي مشروع يجب معرفة جميع متطلبات المشروع وكيفية الحصول عليها .

دراسة الجدوى الاقتصادية للمشروع

هناك مشاريع لا تحتاج إلى دراسة جدوى ولكن يجب أن نكتفي بمعرفة ما إذا كان المشروع سينجح مع البيئة المحيطة أم لا.

تنفيذ المشروع

بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة نأتي إلى تنفيذ المشروع ، وعندما تكون على دراية بكافة متطلبات المشروع ، وتعرف كل التفاصيل الخاصة به ، يجب عليك التنفيذ ، مع الحرص على أن تكون خطوة التنفيذ دقيقة ولا يجب التعجيل بها أو الاستعجال ؛ لضمان تنفيذ المشروع بشكل صحيح.

ونتمنى لكم ان تكونوا وجدتم مشروع مربح من البيت ببلاش من مقالتنا البسيطة

طالع أيضا: أفكار لكسب المال – لتأخذ خطوة أولى نحو التحرر المالي

Leave A Reply

Your email address will not be published.